آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

البصرة: هذه الشريحة تطالب بتنفيذ قرار القيادات الامنية

أمن | 25-01-2022, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

طالب أصحاب الدراجات النارية عمال التوصيل ( الدليفري) بتنفيذ قرار القيادات الامنية العليا باستثنائهم من قرار حظر سير الدراجات بعد السادسة مساءً.

وليد الكرماشي منسق عمل عمال التوصيل لوكالة (بغداد اليوم) ، ان "القرار الذي صدر باستثناء عمال التوصيل (الدلفري) من قرار حظر السير في اوقات معينة الا ان الحكومة المحلية في البصرة تمتنع عن تنفيذ قرار الاستثناء ".

واضاف " لازالت ارزاقنا مقطوعة ونمنع من الحركة من الساعة السادسة مساءً ". متسائلا : هل ان الجهات الامنية في البصرة منفصلة بقرارتها عن القيادات العليا، ففي بقية المحافظات طبق الاستثناء فلماذا تمتنع البصرة".
وطالب الكرماشي الجهات الامنية المحلية بتنفيذ قرار الاستثناء والنظر لمصالح شريحتنا، واكد بانهم نفذوا اليوم تظاهرة سيعقبها اعتصام ان لم تحقق مطالبهم".