آخر الأخبار
الحكيم: الطائفية في العراق ليست اجتماعية إنما سياسية المالية تطلق تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر أيار حريق مروع في قرية سياحية شمال إيران (صور) المعارضة الكردية تخاطب بغداد: لا تستجيبوا لطلب حكومة كردستان والتوطين مطلبنا - عاجل الين يتراجع بعد ارتفاع عزاه متعاملون لتدخل السلطات

تيار الحكيم يدعو إلى "تفريغ السجون" من خلال إعدام الإرهابيين

محليات | 25-01-2022, 12:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

شدد تيار الحكمة، بزعامة عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تنفيذ احكام الإعدام بحق العناصر الإرهابية في كافة السجون العراقية.

وقال القيادي في التيار محمد اللكاش، لـ(بغداد اليوم) ان "الخروقات الأمنية التي يتعرض لها العراق باتت تهدد حياة العراقيين، لذلك أن تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابيين في السجون العراقية قد يقلل من النشاط الإرهابي وجعله عبرة للجميع".

وبين اللكاش ان "الكثير من السياسيين يستنكرون الأفعال الإرهابية ولكنهم لا يضغطون على الحكومة لتنفيذ الإعدام، ولهذا نحن لن نهدأ ولن نترك شعبنا ما لم نر هؤلاء الإرهابيين على منصات الإعدام، كما ان هناك بعض السياسيين هم من يطالبون بإطلاق سراح هؤلاء المجرمين".

وأضاف القيادي في تيار الحكمة انه "من الضروري تفريغ السجون من خلال إعدام الإرهابيين في كافة السجون، خصوصاً ان هؤلاء يكلفون الدولة مبالغ كبيرة بشكل يومي".