آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الاتحاد الآسيوي بالقوس والسهم يشيد باستعدادات العراق لاحتضان بطولة آسيا

رياضة | 13-01-2022, 21:41 |

+A -A

بغداد اليوم - السليمانية

أشاد وفد الاتحاد الآسيوي بالقوس و السهم، اليوم الخميس، باستعدادات العراق لاحتضان بطولة آسيا في أيار المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للقوس و السهم سعد المشهداني، بحديث خاص لـ(بغداد اليوم) إن "الوفد الآسيوي بالقوس و السهم إشاد بالاستعدادات اللوجستية و الفنية للعراق التي ستحتضن بطولة نهائيات اسيا في أيار العام الحالي و التي ستقامُ في محافظة السليمانية".

وبين المشهداني أن "اللجنة برئاسة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي باللعبة الهندي جابول كازي قد أبدوا إعجابه بالتحضيرات و الأجواء في مدينة السليمانية و الأجواء الجميلة التي تتمتع بها المحافظة بالإضافة إلى زيارة المرافق الرياضية التي ستحتضن البطولة".

ولفت إلى أن نجاح إقامة بطولة العرب في بغداد عام 2020 جعلنا نفكر بإقامة بطولة اسيا و قد لاقينا دعم كبير من وزارة الشباب والرياضة بشخص الوزير عدنان درجال الذي كان متعاونا و احد عوامل النجاح المهمة".