آخر الأخبار
"سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل

نائب: حراك لتشكيل كتلة "ديالى النيابية" .. 5 اهداف لها

سياسة | 10-01-2022, 17:44 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف عضو مجلس النواب عن ديالى النائب مضر الكروي، اليوم الاثنين، عن حراك لتشكيل كتلة ديالى النيابية.

 ‏وقال الكروي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "ديالى تعاني مع عدة ملفات معقدة وحساسة سواء في الامن او الخدمات تستدعي توحيد الجهود النيابية لكل ممثليها في الدورة الخامسة من اجل دعم حقوقها سواء في الموازنة او بقية الاستحقاقات الاخرى".

وأضاف أنه "تبنى حراك هو الاول من نوعها بعد 2003 من اجل تشكيل كتلة ديالى النيابية تضم كل ممثلي المحافظة 14 من اجل دعم حقوق المحافظة في كل المجالات خاصة في ظل وجود ازمات متعددة ابرزها الجفاف والتعويضات وتلكا المشاريع الاستراتيجية والنازحين واعمار مناطقهم بالاضافة الى دعم ملف الامن وبقية الخدمات الاساسية".

 ‏وأشار الى أن "حراكه ياتي من اجل تغير واقع ديالى في كل المناطق دون استثناء واستعادة حقوق محافظة مرت بظروف عصيبة بسبب الاضطرابات الامنية المتكررة بعد 2003".