آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

أربيل تعلن حصيلتها الأمنية للعام الماضي

أمن | 4-01-2022, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم _ أربيل

 

أعلنت الخلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، حصيلتها الأمنية لشرطة أربيل للعام الماضي.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "مديرية شرطة محافظة أربيل أعلنت عن حصيلتها للعام الماضي 2021 بعد أن نفذت عدد من أوامر القبض الصادرة من القضاء بحق المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة".

وبينت أن "مفارزها نفذت عدد من ألاوامر والتي أسفرت عن القبض على (5146) من المطلوبين للقضاء تنوعت جرائمهم بين القتل والتزوير والسرقة والمخدرات والخطف والايذاء، إضافة إلى تهم جنائية أخرى، فضلا عن ضبط (238) من العجلات المخالفة للتعليمات والقواعد المرورية ولاتحمل أوراق ثبوتية".

وأضافت أن "مفارز شرطة اربيل بالتعاون مع جهات أخرى تمكنت من هدم ما يقارب (1071) مساحة من التجاوزات على الممتلكات العامة، فضلا عن ضبط (35) طن من الادوية المنتهية الصلاحية".

 ونوهت أن "مجموع الجرائم المسجلة ( 12645 ) و(11504) المعلن عنها إذ تم أنجاز (91%)و(9%) قيد التحقيق. حيث اتخذت بحق المتهمين والمضبوطات الإجراءات القانونية اصوليا."