آخر الأخبار
الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" - عاجل اعتقال مرشح الانتخابات التشريعية في السليمانية الملقب بـ "فاندام" بعد ان اثارت "قلق" امريكا.. مستشار خامنئي يجدد تصريحاته بشأن العقيدة النووية أربيل يهزم النفط والكهرباء يصعق نفط الوسط في إنطلاق الجولة 28 من دوري النجوم الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة - عاجل

توجيه من وزير الصحة للمدراء العامين في الوزارة

محليات | 3-01-2022, 17:09 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

أصدر وزير الصحة هاني العقابي، اليوم الاثنين، توجيها للمدراء العامين في الوزارة.

وقال إعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي عقد في مقر الوزارة اجتماعا بحضور الوكيل الاداري لوزارة الصحة مع مدير عام صحة بغداد الكرخ  ومدير عام دائرة المشاريع والخدمات الهندسية ومدير عام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية ومدير عام الدائرة الادارية والمالية والقانونية، وتم في الاجتماع مناقشة الواقع الصحي وسبل تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في المؤسسات الصحية في ظل مواجهة جائحة كورونا".

كما وجه الوزير بـ"تعزيز الرصيد الدوائي والمستلزمات الطبية ومتطلبات العمل  للمؤسسات الصحية من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى والارتقاء بالواقع الصحي لمواجهة فايروس كورونا".