آخر الأخبار
الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الإداء الحكومي- عاجل السليمانية.. ممثلية الطلبة النازحين تؤكد استعدادها للإمتحانات النهائية "دبابير" تهاجم الجيش الإسرائيلي وتصيب 11 جنديًا واشنطن تردّ على طهران: لن نسمح لها بإمتلاك أسلحة نووية البرلمان يعلق على سحب الأجانب من مخيم "الهول" ويؤشر ثلاثة إيجابيات

العمليات المشتركة: مقتل 17 إرهابي بينهم المفرزة المسؤولة عن خطف وقتل مدير جوازات الاعظمية

أمن | 2-01-2022, 16:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد، مقتل 17 إرهابيا في ديالى بينهم المفرزة المسؤولة عن خطف وقتل مدير جوازات الأعظمية، مؤكدة اعتماد تكتيك أمنى واستخباري جديد.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي  في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "القوات الأمنية اعتمدت تكتيك أمني واستخباري للقضاء على خلايا تنظيم داعش الارهابي خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف ان "هناك أهمية كبيرة للعمليات العسكرية النوعية التي يجري تنفيذها سيما في ديالى، والتي أسفرت عن قتل 17 إرهابيا من ضمنهم المفرزة التي كانت مسؤولة عن خطف الصيادين وعقيد الجوازات في ديالى"، مرجعة ذلك إلى "اعتماد تكتيك أمني واستخباري جديد".

وبين الخفاجي ان "هناك تكتيك أمني واستخباري للقضاء على خلايا تنظيم داعش الارهابي خلال المرحلة المقبلة وهذا ساهم بشكل كبير في تحقيق الكثير من الانجازات المهمة، ومنها قتل قيادات بارزة في تنظيم داعش الارهابي خلال الأيام الماضية"، مؤكدا "الاستمرار بالعمل للقضاء على كل الخلايا بجميع المدن العراقية".