آخر الأخبار
القبض على ثلاثة "إرهابيين" وتدمير مضافات وكهوف في الانبار زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب تايوان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي وساطة ايرانية بين بغداد واربيل.. الكشف عن ابرز ملفات زيارة رئيسي الى العراق - عاجل تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس

مدرب نادي الكرخ يكشف لبغداد اليوم اسماء اللاعبون الجدد الملتحقون بالنادي

رياضة | 2-01-2022, 15:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
كشف مدرب نادي الكرخ حسن أحمد، اليوم الاحد، عن اسماء اللاعبين الجدد النضمين مؤخرا الى صفوف الفريق.
وقال احمد لـ (بغداد اليوم) إن "إدارة نادي الكرخ اكملت إجراءات انضمام لاعبي نادي تشرين و المنتخب السوري الأول الثنائي كامل حميشة وعبد الرزاق محمد بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي".

واضاف ان "خطتنا كانت تدعيم النادي للهروب من المناطق الباردة بجدول الترتيب بالدوري العراقي و استقطاب لاعبين سوريين هي احد الخيارات للنهوض و. تطوير مستوى و نتائج الفريق".
وتابع أن "موافقة نادي تشرين تأتي على انتقال لاعبيه لسداد ديونه المتراكمة وتخطي أزمته ببيع أبرز نجوم الفريق".
واكمل ان "المفاوضات بين الجانبين العراقي والسوري، مستمرة لوضع اللمسات الأخيرة على عقود الثنائي كامل حميشة وعبد الرزاق محمد".
ولفت الى أن "الكرخ بدأ في تأمين تأشيرة الدخول لكامل حميشة وعبد الرزاق محمد، لحين حسم المفاوضات المتوقع أن تعلن نتائجها خلال الساعات المقبلة".
ونوه الى "النادي يبحث عن تعزيز صفوفه بصفقات قوية للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني من الدوري حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 13 نقطة".
وبين أن "نادي تشرين يحتل الوصافة، في جدول ترتيب الدوري السوري برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الوثبة".
وختم أن "الثنائي كامل حميشة وعبد الرزاق محمد تألقا، مع تشرين بالدوري المحلي وكذلك مع المنتخب السوري الأول في الفترة السابقة".