آخر الأخبار
المالية تطلق تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر أيار حريق مروع في قرية سياحية شمال إيران (صور) المعارضة الكردية تخاطب بغداد: لا تستجيبوا لطلب حكومة كردستان والتوطين مطلبنا - عاجل الين يتراجع بعد ارتفاع عزاه متعاملون لتدخل السلطات الإطاحة بإرهابيين اثنين احدهما ينتمي الى مايسمى "ولاية جنوب بغداد"

بعد مجلس عزاء وحزن على ابنهم.. معجزة برسالة نصية تعيد البهجة لعائلة أربيلية (قصة مؤثرة من البحر)

محليات | 26-12-2021, 22:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

في الوقت الذي يخيم الحزن على ذويه وانشغالهم باستقبال المعزين بوفاة ابنهم غريقا في بحر "ايجة" مع المهاجرين، الا ان رحمة الله شاءت ان تستبدل دموع العائلة الاربيلية من الحزن عليه الى فرح به بعد تلقيهم اتصال يفيد بنجاته من الغرق.

 

 وقال شقيق الضحية في حديث مع وسائل اعلام كردية تابعته (بغداد اليوم)، ان "نسكن في قضاء كويسنجق ضمن محافظة أربيل وهاجر اخي مع عائلة من اقربائنا وعبروا ضمن زورق واحد عبر بحر ايجة".

 

وأضاف ان "الزورق غرق بالكامل ولم ينجو من عائلة اقربائنا سوى ابنهم الذي أخبرنا بان شقيقي غرق هو الاخر"، مبينا ان "بعد ذلك الخبر كنا نعيش  بحزن عميق واقمنا مجلس عزاء له".

 

وأفاد قائلا: "بينما كنا منشغلين ظهر اليوم باستقبال المعزين، أرسل لنا اخي هزار رسالة عبر الهاتف يقول فيها انا حي وادخلت المستشفى، انجدوني".