آخر الأخبار
تحذير عراقي من تسريبات خطيرة لهروب "قيادات داعشية" في سوريا هزة ارضية ارتدادية جديدة في تركيا بالاشتراك مع نائب سابق.. النزاهة تستقدم نائباً حالياً تسلم 750 الف دولار لإمتناعه عن عمله الرقابي الكهرباء والدولار.. أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي للسوداني كتلة صادقون بمناسبة تخفيض الدولار: تبًا للكاظمي والبعثية

التيار الصدري يعلق على تأجيل جلسة النظر بدعوى الغاء نتائج الانتخابات

تصريح خاص | 22-12-2021, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
علق التيار الصدري، بزعامة مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، على تحديد موعد اصدار القرار من المحكمة الاتحادية بخصوص الدعوى المقامة من قبل زعيم تحالف الفتح هادي لعامري، بخصوص نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة.
وقال القيادي في التيار رياض المسعودي، لـ (بغداد اليوم) ان "التيار الصدري، يحترم المؤسسات القضائية ويحترم ما يصدر عن هذه المؤسسات، كما ان قرارات المحكمة الاتحادية هي ملزمة لكل الاطراف السياسية وغيرها، كما هي غير قابلة للطعن اطلاقا، ونحن ننتظر ما سيصدر من قرار خلال الأيام القليلة القادمة".

وبين ان "الانتخابات البرلمانية المبكرة، كانت من انزه العمليات الانتخابية، وكانت خالية من اي تزوير او تلاعب كما تدعي بعض الاطراف، ولهذا نعتقد ان اي قرار من المحكمة الاتحادية لن يغير شيء في النتائج المعلنة، بسبب عدم وجود اي شيء حقيقي يدل على وجود اي تلاعب، بل كل الادلة تؤكد عدم وجود اي تلاعب او تزوير حصل خلال العملية الانتخابية".