آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

اتحاد الكرة يعلن توقيتات انطلاق دوري الفئات العمرية

رياضة | 21-12-2021, 21:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلن اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، عن توقيتات انطلاق دوري الفئات العمرية للناشئين والشباب.

وقال عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة ، علي عبيس لوكالة (بغداد اليوم)، ان "الاتحاد جعل توقيت انطلاق دوري الفئات العمرية للناشئين والشباب في شهر شباط وهو التوقيت المناسب للطلبة لانه ياتي بعد إجراء الامتحانات نصف السنة".
واضاف عبيس ان "إدارة الاتحاد لديها توجه حقيقي وكبير بالاعتناء بمسابقات الفئات العمرية و إلزام الأندية بالمشاركة سينعكس إيجابا على بروز طاقات كروية شبابية جديدة".
وأشار إلى أن "إدارات قد رحبت بالتوجه لدعم مسابقات الفئات العمرية و هذا شيء مفرج يشجع على المضي بتطوير لاعبي فئات الأشبال و الناشئين بالإضافة إلى الشباب".

وبين ان " إدارة المسابقات قسمت الأندية إلى مجموعتين شمالية و جنوبية و وزعت فرق بغداد ما بين المجموعتين و سنسعى بكل جهد لتطوير الإستراتيجية التي تركز على تطوير الفئات العمرية".