آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

توجيه من وزير الصحة يخص الأميرة مريم

محليات | 19-12-2021, 12:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 
استقبل وزير الصحة هاني موسى العقابي،  اليوم الاحد، في مكتبه بمقر الوزارة والد الفتاة مريم ستار التي تبلغ من العمر 16 عاماً والتي تعرضت الى حادث حرق بمادة التيزاب وبحضور الوكيل الاداري ومدير عام دائرة التفتيش ومدير الاستقدام والاخلاء الطبي في الوزارة.
وذكر العقابي في بيان تلقته (بغداد ليوم) انه "اطلع من والد الفتاة مريم على الحالة الصحية لها والعلاج الذي قدم لها خلال الاشهر الماضية في مستشفى الامام علي ( عليه السلام ) في بغداد – الرصافة".
وبحسب البيان، وجه وزير الصحة "بتشكيل لجنة برئاسة الوكيل الاداري وعضوية مدير قسم الاستقدام والاخلاء الطبي وعدد من الاطباء الاختصاص وذلك لتحديد اوليات العلاج خارج العراق".
ولفت الى ان "وزارة الصحة قامت بزيارة من قبل مديرة قسم تمكين المراة في الوزارة الى منزل الفتاة مريم للاطلاع على حالتها الصحية ومواصلة التنسيق مع ذويها فيما يخص علاجها".