آخر الأخبار
وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا أسعار صرف الدولار في العراق النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين بحزمة ملفات.. بارزاني إلى طهران وطالباني إلى واشنطن الأسبوع المقبل

توجيه عاجل من العمليات المشتركة بعد موجة السيول

أمن | 18-12-2021, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 
أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم السبت، اصدار قيادة العمليات المشتركة توجيهات عاجلة خاصة بعد موجة السيول التي ضربت إقليم كردستان.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم): "بتوجيه من قيادة العمليات المشتركة، تواصل قواتنا الامنية مساندة الجهود الحكومية لتأمين المناطق التي تعرضت للأمطار والسيول".

وأضافت انه "نتيجة لوجود تخسف في اعمده جسر داقوق القديم الشمالي وطريق العام بغداد كركوك جراء الامطار والسيول يوم امس تم قطع إحدى مسارات الجسر لخطورته ولسلامة المواطنين وعجلات الماره"، مشيرة الى ان "المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك وجه بأن يكون مرور العجلات التي وزنها ٢ طن فما دون فوق هذا الجسر، لحين إكمال جميع الإجراءات المتعلقة به".

وتابعت الخلية ان "العجلات الحمل القادمة من اقليم كردستان العراق ( سليمانية، اربيل) سلك طريق درمان- الحولي في محافظة كركوك مرورا بسيطرة مريم بيك ثم طريق الرشاد - تكريت - بغداد- اما بالنسبة للعجلات القادمة من العاصمة بغداد - ديالى عليها سلك طريق كفري - كلار  من ثم إلى إقليم كردستان العراق".