آخر الأخبار
نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل فضيحة جديدة لإحدى "الشركات العشر المبشرة بالبصرة".. سهل العراق تضرب الثوابت ناشط أفغاني يـكشف لـ"بغداد اليوم" تفاصيل الاحتجاجات الضخمة ضد طالبان وعدد الضحايا خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا

بغداد تعزي ذوي ضحايا سيول كردستان وتبدي استعدادها لدعم أربيل

محليات | 18-12-2021, 13:26 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أبدت امانة بغداد ، اليوم السبت، استعدادها لتقديم الدعم اللازم لمحافظة أربيل، التي تتعرض لسيول جارفة راح على اثرها عدد من الضحايا.

وقال بيان لامانة بغداد تلقته (بغداد اليوم)، ان "أمين بغداد علاء معن عزا ذوي ضحايا السيول والفيضانات التي ضربت محافظة اربيل نتيجة الأمطار الغزيرة معرباً عن استعداد بغداد لتقديم الدعم اللازم لاربيل".

وأضاف، ان "امين بغداد قدم خلال اتصال هاتفي مع محافظ اربيل أوميد خوشناو تعازيه لذوي ضحايا السيول والفيضانات التي اجتاحت مدينة اربيل ، مؤكداً بأن امانة بغداد وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على أهبة الاستعداد لتقديم الدعم والاسناد للدوائر الخدمية ورفد الاجراءات المتخذة لمواجهة السيول والامطار التي اجتاحت الاقليم ".

واشار الى،ان " أمين بغداد اعرب عن تضامنه مع شعبنا في كردستان ومحافظ اربيل والاشادة بالاجراءات الحثيثة التي تبذلها حكومة الاقليم ودوائر المحافظة الخدمية والدفاع المدني لمساعدة المتضررين من الفيضانات ".