آخر الأخبار
الكشف عن تأثيرات مصرع رئيسي على العلاقات الإيرانية العراقية - عاجل النزاهة تكشف مُخالفات بإنجاز أعمال ترميم بنايتين مدرسيتين في واسط المباشرة بتطبيق نظام" السيل الكمركي" في العراق مطلع حزيران المقبل لأول مرة.. إطلاق استمارة الكترونية للحصول على قطعة ارض سكنية في بابل أزمة "الماء والكهرباء" .. حكومة بغداد تتحدث عن إنتهاء "الكابوس"- عاجل

وزير التعليم يلتقي صاحب المناشدة حول نتائج أبنائه في القبول المركزي (فيديو)

محليات | 15-12-2021, 17:47 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل عبد الصاحب، اليوم الأربعاء، بصاحب المناشدة حول نتائج أبنائه في القبول المركزي.

وقال إعلام التعليم في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب استقبل المواطن محمد أحمد سلمان الذي أطلق مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيها عن نتائج القبول المركزي لولده (جاسم محمد سلمان) صاحب المجموع (588) والمعدل (98) الذي ظهر قبوله في كلية الصيدلة بجامعة تكريت وابنته (رواء محمد سلمان) صاحبة المجموع (585) والمعدل (97.50) التي ظهر قبولها في المعهد التقني الطبي في الجامعة التقنية الشمالية".

وأكد وزير التعليم بحسب البيان "حرصه على تحقيق طموح أبنائه الطلبة في الالتحاق بالتخصصات التي يرغبون بها في ضوء محددات القبول المركزي والتنافس على حجز المقاعد الدراسية استنادا الى معدل الطلب وخياراته المسجلة في استمارة القبول".

وأعرب المواطن محمد أحمد سلمان عن "تقديره للاستجابة الأبوية من وزارة التعليم العالي وتوفير بيئة للتعاطي الإيجابي مع أبنائها وحرصها على تمكينهم من الدراسة الجامعية وتوفير خيارات المعالجة القانونية الممكنة لحالات الطلبة المتفوقين".