آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

موقفنا سيكون أشد.. نقابة المعلمين تستشيط غضباً على "ماستر كارد الرافدين" برسالة للكاظمي

محليات | 12-12-2021, 18:31 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 
وجهت نقابة المعلمين، اليوم الاحد، رسالة شديدة اللهجة الى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي معبرة عن غضبها من شركة ماستر كارد وتوطين الرواتب لمصرف الرافدين.

وقالت النقابة في وثيقة موجهه للكاظمي حصلت عليها (بغداد اليوم): "الحاقا بالكتب والبيانات الصادرة من النقابة والتي اوضحنا من خلالها مدى التجاوز الحاصل على كوادر منتسبينا في المديريات من الكوادر التربوية واجبارهم على توطين رواتبهم وحصرهم بمصرف الرافدين".

وأضافت انه "نظرا للشكاوى الواردة الينا من فروعنا واللجوء مجددا على الاجبار من خلال تجديد العقود لصرف بطاقات التوطين من دون مراجعة العقود للأداء ومستوى الخدمات الذي اصبح واضحا رداءتها من خلال قيمة الفائدة المتحققة من السلف مقارنه المصارف الأخرى متجاوزين تعليمات البنك المركزي ووزارة المالية ومبتعدين عن الغاية الأساسية من توطين الرواتب".

ودعت النقابة رئيس الوزراء الى "التدخل السريع ومتابعة العقود وإيقاف تجديدها وعدم السماح للأيادي الفاسدة بالتمتع بأموال المنتسبين من دون وجه حق".