آخر الأخبار
جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق

بعد تقرير عن تدريبات عسكرية أميركية إسرائيلية.. إيران تتوعد

عربي ودولي | 12-12-2021, 15:25 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكرت وسائل إعلام إيرانية رسمية أن مسؤولاً عسكرياً إيرانياً كبيراً توعد المعتدين، اليوم الأحد، بدفع ثمن غال، وذلك على خلفية نشر تقرير عن خطط أميركية إسرائيلية لإجراء تدريبات عسكرية محتملة استعداداً لضربات على مواقع نووية إيرانية في حال فشل الدبلوماسية.

وأوضحت وكالة نور الإخبارية التابعة لأعلى جهاز أمني في إيران في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نقلاً عن مسؤول عسكري لم تذكر اسمه "إتاحة الأجواء لأن يختبر القادة العسكريون الصواريخ الإيرانية مع أهداف حقيقية ستكبد المعتدين ثمناً غالياً".

وكان مسؤول أميركي كبير قد قال لوكالة رويترز للأنباء، إنه "من المتوقع أن يناقش قادة الدفاع الأميركيون والإسرائيليون إجراء تدريبات عسكرية محتملة استعداداً لسيناريو تدمير المنشآت النووية الإيرانية إذا أخفقت الدبلوماسية وإذا طلب زعيما الدولتين ذلك".