آخر الأخبار
استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي

البرلمان العربي يدين تفجير البصرة

أمن | 7-12-2021, 19:04 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أدان البرلمان العربي، اليوم الثلاثاء، التفجير الإرهابي على البصرة، مؤكدا أنه لن ينال من جهود الحكومة العراقية في فرض الأمن والاستقرار.

وذكر البرلمان، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "ندين التفجير الإرهابي الذي وقع قرب المستشفى الجمهوري بمحافظة البصرة العراقية صباح اليوم، والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين الأبرياء".

وشدَّد على أن "هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من جهود الحكومة العراقية في فرض الأمن والاستقرار، ولن تزيد الشعب العراقي إلا عزماً وإصراراً على التصدي بكل قوة لمخططات وأعمال الجماعات الإرهابية الخبيثة التي تستهدف الأبرياء من أبناء الشعب العراقي"، مؤكداً تضامنه ووقوفه التام مع "جمهورية العراق في حربها على الإرهاب، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها".

وأعرب البرلمان العربي عن خالص تعازيه لـ"جمهورية العراق رئيساً وحكومةً وشعباً في ضحايا هذا العمل الإرهابي متمنياً الشفاء العاجل للمصابين".