آخر الأخبار
البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا

مدرب المنتخب القطري: الفريق العراقي قوي بغض النظر عن غياباته

رياضة | 5-12-2021, 17:56 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال مدرب المنتخب القطري الإسباني سانشيز، اليوم الأحد، إن الفريق العراقي قوي بغض النظر عن غياباته.

وأكد مدرب المنتخب القطري الإسباني بالمؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة الغد ان المنتخب العراقي فريق قوي و صعب بغض النظر عن الغيابات التي يشكوها بالبطولة و ان مرحلة التجديد و المشاركة بأسماء جديدة لا يعني التقليل من القوة لدى المنتخب العراقي الذي دائما ما يظهر امامنا بأداء قوي.

وأضاف ان "التشكيل الذي سيشارك به غدا ستحدده الخطة الذي سيتم وضعها بالإضافة إلى أنه يريد أن يتمرس المنتخب القطري اكثر بالبطولات التي فيها عطاء بدني عالي رغم ان الفترة الماضية كانت قاسية على الاعبين بسبب جداول مباريات الأندية و المنتخبات".
ولفت إلى أنه "يعي تماما ان العراق سيدخل لتحقيق الفوز كونه خيار التأهل و نعرف كذلك صعوبة المباراة خاصة و اننا التقينا الفريق العراقي باربع مواجهات و تفوقنا بمواجهة واحدة فقط".