آخر الأخبار
السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان البافاري يتلقى ضربة جديدة من البريميرليج

منها تطبيق قرار 315.. وزارة المالية توافق على أربعة قرارات تخص النجف

محليات | 5-12-2021, 17:29 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

وافقت وزارة المالية، اليوم الاحد، على أربعة قرارات تخص محافظة النجف.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ النجف في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "المحافظ لؤي الياسري، التقى صباح اليوم بالكادر المتقدم لوزارة المالية في مقر الوزارة في العاصمة بغداد حيث اصطحب المحافظ معه من النجف مدير الدائرة المالية والادارية بديوان المحافظة ومدير قسم الموازنة ومدير قسم المحاسبة".

وأضاف أن "المحافظ اجتمع بوكيل الوزارة ومدير عام دائرة الموازنة، طيف سامي، و مدير عام دائرة المحاسبة في وزارة المالية وعدد من الكادر المتقدم بالوزارة واستحصل موافقات وقرارات مهمة للمحافظة وابناءها".

وبين أنه "تم استحصال القرارات الأتية:

1- متابعة تطبيق قرار 315 الخاص بعقود دوائر المحافظة كافة داخل الوزارة واكمال كافة الاجراءات القانونية والادارية الخاصة بالعقود من اجل تثبيت حقوق ابناء النجف الكرام واحتساب حقوقهم ومستحقاتهم كاملة وحصلت الموافقة بذلك.

2- تم اضافة التخصيصات المالية اللازمة لمكافآت المختارين ابناء المحافظة .

3- اكمال كافة المناقلات المالية لمديرية زراعة المحافظة من اجل تقديم افضل الخدمات لابناء النجف الكرام وتامين السيولة المالية لهذة الدائرة .

4- تم انجاز تمويل التخصيصات المالية لمشاريع الخطة الاستثمارية وتنمية الأقاليم في المحافظة لعام /2021 لغرض ديمومة العمل في المشاريع في المركز والاقضية ىالنواحي".

وأكد المحافظ، بحسب البيان: "سعيه الكبير والمستمر من اجل استحصال كافة الاجراءات الادارية والمالية من الحكومة الاتحادية لابناء النجف".