آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

على خلفية ما نشرته (بغداد اليوم) .. ملف مطعم زرزور أمام نزاهة البصرة

محليات | 5-12-2021, 15:58 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

على خلفية ما نشرته (بغداد اليوم)، في وقت سابق، قام احد الناشطين المدنيين برفع دعوى قضائية امام قاضي محكمة نزاهة البصرة، بسبب تمليك عدد من شوارع البصرة الى احد الأشخاص.

وقال الناشط المدني عمار الحلفي لـ (بغداد اليوم ) ان "نزاهة البصرة فتحت تحقيقاً قضائياً بقضية تمليك شوارع البصرة لشخص يدعى معن الشليان ".

وتابع الحلفي، ان "هذه الشوارع هي ملك الدولة لكن تم تحويلها بإسم هذا الشخص بالتحايل على القانون وبأوليات مزورة"، مبيناً انه "قدم الوثائق التي نشرتها بغداد اليوم لقاضي نزاهة البصرة".

وأوضح، انه "اشتكى على محافظ البصرة ومدير بلدية المحافظة لجلوسهما في مطعم زورو، المتجاوز على أراضي الدولة وعدم إزالته رغم وجود قرار قضائي بذلك، وذلك لوجود منافع شخصية للمحافظ ومدير البلدية حيث يعد مطعم زرزو ملتقى لهما".