آخر الأخبار
الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان- عاجل البافاري يتلقى ضربة جديدة من البريميرليج المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق

حادثة العلم.. الشرطة يوجه رسالة الى الكاظمي بعد اعتداء جماهير اربيل على وفده

رياضة | 4-12-2021, 22:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

علق نادي الشرطة، اليوم السبت، على لاعتداء الذي حصل على كادر وجماهير الشرطة من قبل جماهير اربيل.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "علمُ العراق أمانةٌ في أعناق: رئيس الوزراء العراقيّ، و وزير الداخلية، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الاولمبية، والاوساط (الرياضية، الإعلامية، السياسية، وكل شرائح المجتمع العراقي)".

 

وناشدت ادارة النادي: "لإيقاف مهزلةِ المهازل التي حدثت ولا تزال تحدث في إحدى مدن عراقنا الحبيب (محافظة أربيل)، حيثُ قامت مجموعةٌ من جمهورِ نادي أربيل بالاعتداءِ على إدارة وجمهور النادي، وتمزيق علم العراق الحبيب أمام مرأى ومسمع كل مسؤولي المحافظةِ، في ظاهرةٍ بدت تتكررُ في كلِ مناسبةٍ رياضيةٍ من دون أن تجدَ مَن يتوقف عندها".

 

وأضافت: "دفعاً لضررٍ مستقبلي لا تُتحمل عواقبه وردود أفعاله، نحملُ مسؤولي الإقليم سلامة وأمن جماهير وفريق النادي الذي ما زالَ حتى الآن في مقر إقامته، ونطالبُ اتحادَ الكرة باتخاذِ موقفٍ حاسمٍ لإحقاق الحق، وعدم التماهل في حسم الموضوع".

 

وأكدت أنه "بخلاف ذلك فإننا كإدارةٍ سيكون لنا موقفٌ قانوني من كل التداعياتِ التي حصلت".