آخر الأخبار
محكمة تحقيق الكرخ تقرر توقيف "ام فهد" يومين على ذمة التحقيق المالية النيابية تدعو الى الاسراع في ارسال قانون موازنة 2023 الخارجية تنفي زيارة بومبيو الى العراق في 2017 وعدم لقاء العبادي ارتفاع جديد لأسعار صرف الدولار في بغداد.. ومداهمة لبورصتي الكفاح والحارثية الكشف عن ضحايا الضربة الجوية على الحدود العراقية- السورية

الكشف عن أسباب عدم عرض النتائج النهائية لمحاولة اغتيال الكاظمي - عاجل

تصريح خاص | 30-11-2021, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم
كشف الخبير في الشأن السياسي والأمني العراقي عبد الرحمن الجزائري، اليوم الثلاثاء، عن أسباب، عدم عرض النتائج النهائية لمحاولة اغتيال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، خلال مؤتمر يوم أمس للجنة التحقيق الخاصة بهذا الحادث.
وقال الجزائري، لـ (بغداد اليوم)، ان "لن يتم عرض النتائج النهائية لمحاولة اغتيال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لأسباب سياسية وامنية، وماتم عرضه من قبل مستشار الامن القومي او غيره بشان نتائج التحقيقات الاولية لمحاولة اغتيال الكاظمي هي جزء من وسائل ضغط يمتلكها مركز القرار السياسي".
وأضاف الخبير في الشأن السياسي ان "الفاصل بشان الأزمة السياسية الحالية سيكون تدخل المرجعية الدينية في النجف الاشرف لإعادة بناء البيت الشيعي، وهذا الأمر قد يكون خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصاً بعد الوصول الى مرحلة الانسداد السياسي".