آخر الأخبار
اليكتي: رابطة المصارف لم تقم بدورها لحل أزمة الدولار.. والحكومة بحاجة لـ"الدعم" عبر "المياه الملوثة" بدوافع أمنية.. إبادة محتملة لـ 50 الف نسمة من سكان ديالى محكمة تحقيق الكرخ تقرر توقيف "ام فهد" يومين على ذمة التحقيق المالية النيابية تدعو الى الاسراع في ارسال قانون موازنة 2023 الخارجية تنفي زيارة بومبيو الى العراق في 2017 وعدم لقاء العبادي

الاطار التنسيقي يهدد بخطوات "قانونية" جديدة - عاجل

تصريح خاص | 27-11-2021, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
هدد الاطار التنسيقي، الذي يضم القوى السياسية الشيعية، اليوم السبت، باتخاذ خطوات قانونية جديدة، لكشف عمليات التزوير والتلاعب التي حصلت في نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة.
وقال وائل الركابي، القيادي في ائتلاف دولة القانون، احدى ابرز قوى الاطار التنسيقي، لـ"بغداد اليوم"، ان "الاطار التنسيقي مع القرارات القضائية وما ينتج عنها بشأن الطعون ونتائج الانتخابات، لكن هناك إمكانية لاتخاذ خطوات أخرى قانونية إن وجدت من قبل الإطار التنسيقي، بهدف كشف عمليات التزوير والتلاعب التي حصلت في نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة".
وأضاف الركابي ان "الاطار التنسيقي يحترم الرأي القضائي، والإطار يؤمن بالقضاء بأنه صاحب القول الفصل بشأن نتائج الانتخابات، لكن هذا لايلغي رؤية الإطار التنسيقي في حال إن كانت هناك خطوات قانونية يفسح فيها له بأن يتخذها بعد القرار القضائي فمن الممكن أن يتخذها الإطار مادامت قانونية".