آخر الأخبار
العراق يؤكد لإيران اهمية التوصل لتفاهمات واتفاقيات مشتركة بملف المياه رئاسة البرلمان تعلن انتهاء الفصل التشريعي الثاني مقرر البرلمان يهاجم السوداني ووزير داخليته لتهميش القوميات بتعيينات حرس الحدود ستتجاوز 140 تريليون.. مستشار السوداني يؤكد قرب اكمال موازنة 2023 وارسالها ذهب لشراء جهاز الكتروني.. الاطاحة بقاتل الطالب الاول بالدراسة الكردية في كركوك

الإطاحة بعنصرين من داعش في الموصل

أمن | 25-11-2021, 10:25 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الخميس، من الإطاحة بعنصرين من داعش في مدينة الموصل.

وذكرت هيئة الحشد الشعبي في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان " قوة من مديرية الأمن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي نجحت من الإطاحة بعنصرين من داعش في مدينة الموصل في محافظة نينوى".

وأضافت أن "العنصرين كانا يعملان الإرهابيان في مضافات داعش ضمن ما يعرف بقاطع مدينة الموصل"، مبيناً أن " عملية الاعتقال جرت بعد استحصال الموافقات الرسمية من قبل القاضي المختص بقضايا الحشد الشعبي وبالتعاون مع القوات الماسكة ضمن محافظة نينوى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما".

وأشارت الهيئة في بيانها إلى ان " قوات الحشد الشعبي تواصل عملياتها النوعية والاستباقية في ضرب اوكار الارهاب وافشال مخططاته الخائبة الرامية لزعزعة الامن والاستقرار ومحاولاته اليائسة للتأثير على المكتسبات الامنية المتحققة".