آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة 29 مصرع 50 شخصاً جراء أمطار غزيرة وفيضانات وسط أفغانستان تحذير.. كورونا لا يزال أخطر من الإنفلونزا بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة

القبض على متهم بالقتل وآخرين بالسرقة والتزوير في بغداد

أمن | 22-11-2021, 10:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الاثنين، عدد من المتهمين بالقتل والسرقة في العاصمة بغداد.

وقالت مديرية اجرام بغداد في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "مفارز مكتب الحبيبية لمكافحة الإجرام في مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القاء القبض على متهم لارتكابه جريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".

وأضافت أنه "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد ألقت القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بتزوير متمسكات رسمية وبطاقة ماستر كارد وقسام شرعي ومعاملات تقاعدية وأوامر إدارية أخرى، ضمن مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ والتاجي والصالحية والمحمودية، حيث تم توقيفهم وفق احكام المادتين 298، و 292 من ق.ع".

وأشارت المديرية الى ان "مفارز المديرية تمكنت من القاء القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك، ضمن مكاتب مكافحة اجرام أبي غريب والكرادة وبغداد الجديدة والشعب والحرية والمنصور وحسينية المعامل وحي العامل والكاظمية والمدائن والخضراء والقدس والاعظمية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم".