آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

خمس نقاط ينقلها رئيس الكتلة الصدرية للمرشحين الفائزين بالانتخابات

سياسة | 20-11-2021, 19:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
أعلنت الكتلة الصدرية، اليوم السبت، أن رئيسها حسن العذاري نقل الى المرشحين الفائزين خمس نقاط من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقالت الكتلة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الكتلة عقدت اجتماعا اليوم لمرشحيها الفائزين في النجف الاشرف بالحنانة برئاسة رئيس الكتلة حسن العذاري".

وأضافت ان "رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري نقل توجيهات وتعليمات مقتدى الصدر من أهمها تحمل المسؤولية من اجل العراق والحفاظ على سيادته وهيبته والعمل والمثابرة من اجل تقديم الخدمات الى الموطن العراقي وتوفير الحياة الكريمة له".

وأوضحت انه "تمت التوصية على التكاتف والتعاون مع اعضاء الكتل الفائزة التي تمتلك الروح الوطينة في عموم العراق من اجل تقديم الخدمات على مستوى كل محافظة ومستحقاتها واستعراض مجريات الوضع الراهن وآلية العمل وكيفية التعامل معه ".