آخر الأخبار
أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد- عاجل الميرنغي ينتظر هدية كتالونية لبدء احتفالات الليجا قبل اجتياح رفح.. الجيش الإسرائيلي يكشف عن إنشاء "منطقة جديدة للنزوح" راصد جوي يتوقع استمرار هطول الامطار في 6 محافظات 90 بالمئة منها تأتي من خلف الحدود.. البرلمان يكشف عن استراتيجية جديدة للحد من تهريب العملة

مجلس الخدمة يوجه دعوة للمؤهلين للتوظيف

محليات | 19-11-2021, 19:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

وجه مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الجمعة، دعوة للمؤهلين للتوظيف لمتابعة ايميلاتهم لغرض ابلاغهم بموعد الاختبار . 

وقال الناطق باسم المجلس، وسام اللهيبي، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه "يدعو المؤهلين للاختبار متابعة ايميلاتهم لغرض معرفة الموعد المحدد لهم".

واكد اللهيبي أن "اختبارات المؤهلين ستجري في الجامعات العراقية كلا حسب محافظته وستكون على شكل دفعتين او ثلاث دفعات باليوم الواحد".

وحث اللهيبي: "المؤهلين لمتابعة الموقع الرسمي لمجلس الخدمة العامة الاتحادي لمعرفتة تفاصيل الاختبار حسب المحافظة والجامعة او الكلية ووقت المقابلة وتأريخها مع جلب المستمسكات المطلوبة والتي سترسل تفاصيلها لكل مؤهل بشكل تفصيلي من خلال الكود المحتفظ به مسبقا حال الانتهاء من إجراءات توزيع الجامعات والاماكن المخصصة لهم بعد المصادقة على القوائم النهائية للمتقدمين".

 وبين أن "الأسئلة ستكون في اختبار القدرات الذهنية للمتقدم واخرى بتعليمات وقوانين الوظيفة العامة وأسئلة بالاختصاص بشكل عام".