آخر الأخبار
مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟

احباط تهريب آلاف الحبوب المخدرة على الحدود العراقية السورية والاطاحة بتاجرين بالأنبار

أمن | 18-11-2021, 15:22 |

+A -A

بغداد اليوم– الانبار

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، احباط عملية تهريب اكثر من ٢٦ الف حبة مخدرة على الحدود العراقية السورية وتلقى القبض اكبر تاجرين للمخدرات في الانبار.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انها "تمكنت من احباط عملية تهريب اكثر من ٢٦ الف حبة مخدرة على الحدود العراقية السورية وتلقى القبض اكبر تاجرين للمخدرات في الانبار".
واضافت انه "بناءً على معلومات استخبارتية دقيقة تفيد بوجود عملية ادخال كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى قضاء الرطبة من سوريا، تم نصب كمين محكم، وتم التمكن من احباط عملية تهريب  (٢٦٤٠٠) الف حبة مخدرة من الجانب السوري".

وتابعت انه "تم إلقاء القبض على متهمين اثنين في الانبار بالجرم المشهود وهما من اكبر تجار المخدرات وبحوزتهما كمية من الحبوب والمواد المخدرة واسلحة، تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما وتوقيفهما وفق احكام المواد (28) مخدرات".