آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

زيدان يوعز بتشكيل هيئة من الادعاء العام بنينوى لمراقبة آلية صرف الاموال المجمدة

محليات | 18-11-2021, 12:21 |

+A -A

بغداد اليوم - نينوى
وجّه رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الخميس، بتشكيل هيئة من الادعاء العام بنينوى لمراقبة آلية صرف الاموال المجمدة.
وذكر مجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه أن "زيدان وجّه بتشكيل هيئة من الادعاء العام بنينوى لمراقبة آلية صرف الاموال المجمدة".
واضاف ان "رئيس مجلس القضاء الاعلى استقبل اليوم محافظ نينوى نجم الجبوري والمدير التنفيذي للجنة العليا لاعمار الموصل عبد القادر الدخيل، وبحث معهم ملفات مكافحة الفساد الاداري في المحافظة".
وتابع انه "لضمان سلامة صرف الاموال المجمدة المخصصة الى اعمار المحافظة، اوعز زيدان بتشكيل هيئة من الادعاء العام في المحافظة لمراقبة الية صرف هذه الاموال والشركات التي سوف تحال اليها المشاريع اضافة الى السياقات القانونية الواجب اتباعها في احالة المشاريع".