آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

نادي الديوانية يدعو المستثمرين لإدارة النادي

رياضة | 7-11-2021, 19:58 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية
دعت إدارة نادي الديوانية، اليوم الاحد، المستثمرين من داخل المحافظة وخارجها الى استثمار النادي، فيما طالبت الحكومة لانتشاله من الازمة المالية.

وذكرت إدارة النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "إدارة النادي عقدت اجتماعا مع لاعبي الفريق وخرجت بعدد من التوصيات".

وأضافت ان "اهم ما جاء في الاجتماع هو انهاء الإضراب وعودة جميع اللاعبين للتدريبات اليومية"، مؤكدة  انها تتفهم مطالبات اللاعبين لمستحقاتهم المالية وهي لم تتوقف دقيقة واحدة في السعي لتأمين الرواتب".

وأفاد البيان ان "الجميع اكد على الوقوف وقفة الرجال في هذا الظرف العصيب احترامًا للشعار والجماهير العاشقة"، مبينا ان "اللاعبين اكدوا ان مواجهة نفط الوسط بعد غدٍ الثلاثاء ستكون فرصة لتحقيق الفوز ومصالحة جماهير الديوانية التي كانت ولا زالت الداعم الحقيقي لهم ".

وأعلنت إدارة النادي الى فتح أبواب النادي للمستثمرين ورجال الأعمال داخل المحافظة وخارجها الراغبين في دعم النادي واستثمار منشاته الرياضية فضلا عن تجديد المطالبة لوزارة الشباب بشخص الكابتن عدنان درجال والحكومة المحلية بشخص زهير الشعلان الى مد يد المساعدة العاجلة والملحة وانتشال النادي من الازمة المالية التي تعصف به".