آخر الأخبار
أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات

حكومة ذي قار تُصادق على أكثر من 4 آلاف عقد ضمن قرار 315

محليات | 7-11-2021, 19:06 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

صادق محافظ ذي قار وكالة رافع الشامي، اليوم الاحد، على أسماء أكثر من ٤ آلاف عقد من العاملين في دوائر المحافظة الخدمية حسب قرار ٣١٥ بعد استكمال الضوابط القانونية .

وقال محافظ ذي قار في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان " المحافظة صادقت على قوائم اللجان القانونية والمالية في ثلاث دوائر خاصة بعقود القرار (٣١٥) لغرض صرف مستحقاتهم المالية تنفيذا لقرار المحكمة الاتحادية وقرار مجلس الوزراء من قبل وزارة المالية".

وأضاف ان " اللجان التي شكلتها دوائر المحافظة استكملت الشروط القانونية والشكلية وتم تدقيق جميع الوثائق والمعلومات طبقاً لتوصيات وزارة المالية ".

وأشار الى ان "المحافظة صادقت على ٤٣٦٩ عقداً في ثلاث دوائر حكومية هي المجاري بواقع ٨٧١ عقداً والماء ١٣٨٧ عقداً وبلدية الناصرية بواقع ٢١١١ عقداً"