آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

حزب الله اللبناني بعد نجاة الكاظمي: ندعو لمنع الفتنة والحفاظ على امن العراق

سياسة | 7-11-2021, 18:51 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
دعا حزب الله اللبناني، اليوم الاحد، الى منع الفتنة والحفاظ على امن العراق على خلفية نجاة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي من محاولة اغتيال.
وذكر بيان للحزب، تلقته (بغداد اليوم): "يُدين حزب الله بأشد العبارات الهجوم الغادر الذي استهدف منزل رئيس الحكومة العراقية ‏مصطفى الكاظمي ويهنأه بسلامته وسلامة من معه".
ودعا حزب الله الى "تحقيق دقيق وحاسم لكشف ملابسات ‏هذا الاعتداء ومن يقف خلفه وأهدافه المشؤومة"، مطالبا "ببذل كل الجهود الصادقة والمخلصة لمنع الفتنة وللحفاظ على الأمن ‏والاستقرار ومعالجة الخلافات السياسية بالحكمة والحوار والصبر والتواصل والعزم الراسخ على ‏ايجاد الحلول السلمية وقطع الطريق على كل من يريد اسقاط العراق من الداخل خدمة لمشاريع ‏الأعداء".