آخر الأخبار
مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها"

أحدهما محكوم بالحبس غيابياً.. القبض على مطلوبين بنقطتي تفتيش في بابل

أمن | 7-11-2021, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل
اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاحد، عن تمكنها من القاء القبض على مطلوبين في نقطتي تفتيش أمنية ببابل، فيما بينت ان احدهم محكوم بالحبس غيابياً.
وذكرت القيادة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "مفارزها تمكنت اليوم من القاء القبض على مطلوبين في نقطتي تفتيش أمنية ببابل"، لافتة الى ان "احدهم محكوم بالحبس غيابياً".
واضافت ان "مفارز سيطرة النيل (الطريق القديم)، شمالي مدينة الحلة، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (459) من قانون العقوبات بالحبس الغيابي لمدة سنة واحدة، وذلك من خلال جهود المفارز في إجراءات التفتيش وتدقيق أسماء الوافدين مع الحاسبات الأمنية ضمن السيطرة".
وتابعت: "وفي ذات السياق من الإجراءات ألقت  مفارز سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال، شمالي المحافظة، القبض على متهم مطلوب وفق المادة (456) من قانون العقوبات".
واكملت ان "المفارز باشرت باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المطلوبين تمهيداً لتسليمهما الى جهتي الطلب".