آخر الأخبار
60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة

الجبهة التركمانية تدعو لقطع الطريق أمام محاولات خلق فتنة جديدة

سياسة | 7-11-2021, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك
اكدت الجبهة التركمانية العراقية، اليوم الاحد، على ان الاعتداء الذي حصل على مقر إقامة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي حادث خطير وجريمة إرهابية بحق سيادة الدولة وسلطاتها.
وذكرت الجبهة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "الاعتداء الذي حصل على مقر إقامة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي حادث خطير وجريمة إرهابية بحق سيادة الدولة وسلطاتها".
ودعت القوى السياسية الوطنية إلى "اتخاذ موقف حازم وجاد وقطع الطريق على محاولات خلق فتنة جديدة تهدد وحدة العراق، ورفض كل اشكال محاولات جر البلاد إلى الفوضى والتهديد للسلم الاهلي".

وجددت مطالبتها بضرورة "ابعاد ملف الانتخابات النيابية ونتائجها عن المزايدات السياسية، والتمسك بسيادة الدولة وفرض الامن وضبط النفس احترامًا لإرادة الشعب العراقي وحقنا لدماء ابناء شعبنا الكريم".