آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

الواسطي نائباً لرئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنغ والشايع مديراً لاعلامه

رياضة | 6-11-2021, 17:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة الاولمبية، اليوم السبت، اختيار قاسم الواسطي، نائباً لرئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنغ، وغازي الشايع مديراً لاعلامه.

وذكرت اللجنة الاولمبية في بيان تلقته (بغداد اليوم): "إنعقدت الجمعية العامة للاتحاد العربي للكيك بوكسنغ، مساء أمس، في العاصمة الأردنية عمّان وذلك لانتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة بحضور رئيس الاتحاد الدولي، ريو بيكر".

وأضاف البيان، أن "النتائج افرزت عن إنتخاب رئيس الاتحاد العراقي، قاسم الواسطي، نائباً لرئيس الاتحاد العربي وتسمية، غازي الشايع، مديراً لأعلام الاتحاد". 

وأكد أن "الجمعية العامة للاتحاد العربي للكيك بوكسنغ جددت ثقتها بالأردني، باسل الشاعر، رئيساً للاتحاد، والمغربي، عبدالكريم الهلالي، نائباً أول والعراقي قاسم الواسطي نائباً ثانياً، والجزائري رشيد بلحميد نائباً ثالثاً، والاماراتية فرح احمد نائباً رابعاً ممثلةً للعنصر النسوي في توليفة الاتحاد العربي للكيك بوكسنغ".

وأوضح أن "الاتحاد العربي قرر تسمية الصحفي العراقي، غازي الشايع مديراً لاعلام الاتحاد العربي، كما عيّن في المكتب التنفيذي كلا من طارق المهيري من الامارات وشريف مصطفى من مصر، وإدريس الهلالي من المغرب والأمين العام وصفي الشوابكة، والأمين العام المساعد عودة زيادين والامين المالي وائل يحيى".