آخر الأخبار
رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها" جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات

الشرطة يفوز على الجوية بهدف دون مقابل

رياضة | 5-11-2021, 21:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

انفرد الشرطة بصدارة الدوري العراقي مع نهاية الجولة الثامنة من دوري الكرة الممتاز بفوزه المهم على مطارده الشرس القوة الجوية بعد الفوز بهدف وحيد.
انتهى الشوط الاول سلبيا و شهد التحامات قوية و مناوبات على السيطرة على منتصف الملعب الا ان الشرطة كان الأخطر.
النصف الثاني كان الجوية تائه تماما و غاب عن المشهد ليسجل المحترف السوري محمود المواس هدف القيثارة من كرة ثابته بالدقيقة 60 و بعد الهدف لم تكن ردة للصقور تذكر و لتنتهي المباراة بفوز الشرطة و الانفراد بصدارة الدوري برصيد 22 نقطة و تجمد نقاط الجوية 19 نقطة.

وستجرى الجولة التاسعة من الدوري العراقي يوم 15 بغياب لاعبي المنتخب من الفريقين لانشغالهم بمباريات تصفيات كأس العالم.
فيما أسفرت باقي مباريات الجولة الثامنة التي جرت عصر اليوم عن فوز زاخو على الطلبة بملعب الأول بهدفين نظيفين سجلهما المحترف البرازيلي اوليفيرا بالدقيقة 65 و ياسر قاسم بالدقيقة 90
و في السليمانية تعادل نوروز و نفط ميسان سلبيا و اخر المباريات بين نفط البصرة و الكهرباء بالتعادل بهدف لكل فريق و تقدم اهل الدار نفط البصرة بهدف احمد فرحان و عادل الكهرباء بعد دقيقتين امير إياد.