آخر الأخبار
السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها"- عاجل جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام

الوطنية يصدر تحذيرا بشأن احداث التظاهرات: فوضى لا نهاية لها

سياسة | 5-11-2021, 18:47 |

+A -A

بغداد اليوم

أصدر ائتلاف الوطنية، اليوم الجمعة، تحذيرا بشأن الأحداث التي رافقت التظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات قرب الخضراء، محذرا من الانزلاق نحو فوضى لا نهاية لها.

وذكر بيان للائتلاف، تلقته (بغداد اليوم): "يتابع ائتلاف الوطنية عن كثب تطورات الاوضاع على الساحة المحلية وما آلت اليه الاحتجاجات السلمية الاخيرة من مواجهات مؤسفة  واجراءات قمعها".

وأضاف البيان: "اننا في الوقت الذي نشدد فيه على ضرورة التزام اقصى درجات السلمية وضبط النفس سواء من قبل المحتجين او من قبل القوات الامنية المكلفة بحمايتهم، نؤكد وقوفنا الثابت والمبدئي مع مطالب ابناء شعبنا السلميين ونطالب بعدم التعرض للممتلكات العامة او الخاصة او لابناء شعبنا من القوى الامنية التي تتعامل بسلمية والحفاظ على سلمية التظاهرات".

وحذر الائتلاف، بحسب البيان، "من مغبة استمرار الشد والجذب وعدم الالتفات الى المطالب الوطنية الحقة وهو ما قد ينزلق بالبلاد الى حالةٍ من الفوضى يدفع ثمنها الجميع ويكون الوطن هو الخاسر الاكبر".