آخر الأخبار
مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية مخرجات اجتماع الاطار التنسيقي تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة

القبض على مطلقي عيارات نارية في بغداد

أمن | 30-10-2021, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم السبت، القبض على مطلقي عيارات نارية في بغداد.
وذكرت الخلية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه انها "تمكنت من فض نزاعات عشائرية فيما القت القبض على مطلقي عيارات نارية في بغداد".
واضافت انه "تنفيذاً لتوجيهات قائد عمليات بغداد بملاحقة مرتكبي (الدكة العشائرية) ومطلقي العيارات النارية، والعابثين بأمن المواطنين، وترويعهم، تواصل قطعات قيادة عمليات بغداد ملاحقتها لمن تسول له نفسه العبث بأمن وراحة المواطنين"، لافتة الى ان "قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية تمكنت اليوم من فض مشاجرة، والحيلولة دون تطورها إلى نزاع عشائري، والقبض على مرتكبيها ومصادرة السلاح الذي بحوزتهما في جانب الكرخ".
وتابعت أن "قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية القت القبض على متهم بإطلاق العيارات النارية وترويع المواطنين في منطقة حي الجامعة، فضلاً عن القبض على متهم بحيازة سلاح غير مرخص من قبل قوة من اللواء15 الفرقة الأولى شرطة اتحادية في منطقة شارع السعدون".