آخر الأخبار
ايران تدعو العراق لاستخدام "العملة الوطنية" في التبادل التجاري بين البلدين مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى؟ - عاجل السوداني يستقبل مدير فرع شركة برتيش بتروليوم (BP) النفطية في العراق المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي هل تنتقل إنفلونزا الطيور إلى البشر؟.. تقرير أمريكي يحسم الجدل

نادي الطلبة يعلن تصفير ديونه والحصول على الترخيص الآسيوي

رياضة | 30-10-2021, 10:39 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت إدارة الطلبة، اليوم السبت، أنها انهت و صفرت كل الديون المالية التي بذمتها والتي كان من الممكن بسببها سحب ترخيص للنادي و ابعاده عن الدوري الممتاز.

وقال رئيس نادي الطلبة، علي حميد، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الديون تم تصفيرها بمساعدة الاعبين و المدربين الذي لهم أموال بذمة النادي بالتنازل عن اغلب حقوقهم المالية"، لافتاً إلى أن "الادارة كانت قد عقدت اجتماعا مفتوحا خلال اليومين السابقين إلى أن تم حل المشكلة نهائيا".

وأضاف حميد، أن "إدارة الطلبة ممتنة و شاكرة للموقف الذي ابدوه الاعبين و المدربين الذي تنازلوا عن حقوقهم ايفاء منهم لنادي الطلبة الذي مر بأوقات عصيبة و الآن الجميع يعمل لإعادة الانيق إلى سابق بريقه القديم المتوهج و المصاحب لمنصات التتويج".