آخر الأخبار
السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي بعد "عملية البتاوين".. ما مصير نحو ألفي سوداني في العراق؟ السفير يكشف التفاصيل - عاجل الرئيس الإيراني يشكر كردستان على مساعدة زائري العتبات المقدسة في العراق السوداني يتسلّم دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي في أذربيجان بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة

ارقام قياسية جديدة يحطمها اليونايتد ولاعبه الأسطورة رونالدو

رياضة | 21-10-2021, 16:31 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حطم نادي مانشستر يونايتد، على رقم قياسي، لم يحصل عليه سوى نادي ارسنال الإنكليزي، من خلال تحويل تأخره بهدفين إلى انتصار في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، حيث لا يوجد فريق حقق هذا الأمر سوى آرسنال بواقع 3 مرات أيضًا.

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه أتالانتا بنتيجة (3-2)، بعدما كان متأخرًا بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

على جانب آخر نجح كريستيانو رونالدو في التسجيل في 3 مباريات متتالية في دوري الأبطال رفقة مانشستر يونايتد للمرة الثانية، وسبق وأن حقق نفس الأمر في شهر نوفمبر/كانون الثاني من عام 2007 في طريق الشياطين الحمر للتتويج باللقب.

وسجل رونالدو في 38 فريقًا مختلفًا في دوري الأبطال، أكثر من أي لاعب آخر طوال تاريخ المسابقة، مع العلم بأنه لا يوجد سوى 17 لاعبًا فقط نجحوا في تسجيل 38 هدفًا على الأقل في المسابقة.