آخر الأخبار
تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس مجلس البصرة ينفذ قرارًا للبرلمان بإقالة قائممقام الزبير لأول مرة منذ نصف قرن.. ضوء اخضر من السوداني لانشاء مدينة بين بغداد وديالى - عاجل 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

الكاظمي يصدر توجيها للصحة يتعلق بدخول الجماهير للملاعب ضمن الدوري الممتاز

رياضة | 17-10-2021, 22:13 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، توجيها الى وزارة الصحة متعلقا بدخول الجماهير للملاعب ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وذكرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي وجه، ببيان رأي وزارة الصحة بشأن دخول نسبة من الجماهير إلى الملاعب أثناء الفعاليات الرياضية".

 

وأضافت ان "التوجيه حدد أن تكون نسبة الجماهير (35%) من السعة الكلية للملاعب، ضمن فعاليات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم 2021/2022، والفعاليات الكروية الأخرى، مع مراعاة الإجراءات الوقائية من جائحة فايروس كورونا".

 

وأفادت الأمانة العامة ان "التوجيه جاء بناءً على ما عرضه وزير الشباب والرياضة عرضا طارئا أثناء اجتماع مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية التاسعة والثلاثين".