اقتصاد 6-10-2021, 18:33 | --
+A -A


بعد الانتعاش.. أسعار النفط تهوي من أعلى مستوياتها بعدة سنوات

بغداد اليوم- متابعة

هبطت أسعار النفط اليوم الأربعاء، مع تعرضها لضغوط من تقرير لمعهد البترول الأمريكي، والذي أظهر زيادة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة.

وجاء الهبوط بعد أن سجلت أسعار الذهب الأسود أعلى مستوى في عدة سنوات فوق 83 دولارا للبرميل.

وعند الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، جرى تداول العقود الآجلة لخام "برنت" عند 81.12 دولار للبرميل بانخفاض نسبته 1.7 بالمئة عن سعر الإغلاق السابق.

وكانت الأسعار قد قفزت في وقت سابق من الجلسة إلى 83.47 دولار، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2018.

فيما هبطت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.8 بالمئة إلى 77.50 دولار للبرميل، بعد أن قفزت في وقت سابق إلى 79.78 دولار وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014.

أهم الاخبار

الزيدي: محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأت بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة

بغداد اليوم- بغداد أعلن رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، ان العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية. ومن المقرر ان يجري الزيدي زيارة الى واشنطن في منتصف شهر تموز المقبل ولقاء الرئيس الأمريكي

اليوم, 19:16
عاجل
الزيدي: محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأت بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة