آخر الأخبار
قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور"

إختتام بطولة أندية العراق بالكيوكوشنگاي للمتقدمين وهذه النتائج

رياضة | 5-10-2021, 11:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اختتمت بطولة أندية العراق بالكيوكوشنگاي للمتقدمين، فعالياتها، فيما أعلن الاتحاد العراقي للعبة نتائج البطولة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيوكوشنگاي، عمار عدنان وهيب، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بحضور النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، إياد نجف، أختتمت مساء امس بقاعة الشعب في العاصمة بغداد بطولة أندية العراق بالكيوكوشنگاي".

وأضاف وهيب، ان "٢٦٥ لاعباً مثلوا ٣٢ نادياً من مختلف محافظات البلاد شاركوا في منافسات البطولة"، لافتاً إلى أن "نادي آليات الشرطة حقق المركز الأول في البطولة فيما حل نادي سامراء ثانياً تاركاً المركز الثالث لنادي الحشد، والثالث مكرر لنادي الصحة والبيئة".

الاشارة تجدر الى ان اتحاد اللعبة سيعتمد نتائج البطولة معياراً لتسمية منتخب العراق الذي سيشارك في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، وأهمها بطولة هولندا الدولية منتصف الشهر المقبل وبطولة العرب في لبنان منتصف شهر كانون الأول المقبل.