آخر الأخبار
من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق "ناسا" تخطط لبناء اول نظام للسكك الحديدية على القمر تقلبات المناخ تضغط على طوارئ المستشفيات في العراق بنسبة 200% في "رسالة إلى العالم".. حماس تدعو لمحاسبة قادة إسرائيل كـ"مجرمي حرب" السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 – 5 سنوات

متفقاً معه.. شنيشل: تصريح جون ويتل حول المدربين صحيح بنسبة كبيرة

رياضة | 27-09-2021, 14:09 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اكد المدرب العراقي راضي شنيشل، اليوم الاثنين، ان تصريح المدير الفني باتحاد الكرة العراقي الإنكليزي جون ويتلحول المدربين صحيحة بنسبة كبيرة.

وقال شنيشل في تصريح لـ( بغداد اليوم )، ان "تصريح المدير الفني باتحاد الكرة العراقي الإنكليزي جون ويتل حول المدربين يحمل نسبة كبيرة من الصحة".

واضاف ان "سبب القصور التدريبي في العراق سببه عدم وجود لجان تقييم للمدربين المحليين و تصنيفهم بحسب رؤى مهنية علمية تواكب حداثة كرة القدم و تطورها،لافتا إلى أن "غياب تقييم المدربين من قبل الإتحاد جعل الكثير من المدربين بمختلف المستويات يعملون مع أي نادي بالدوري دونما وجود لوائح أو شروط تحدد أهلية المدرب و درجته".

كان ويتل قد صرح لاحد المواقع الرياضية المعروفة و الذي فيها أكد ان سبب تأخر الكرة العراقية  الرئيسي  هو مناهج المدربين العراقيين القديمة  التي تعود لحقبة التسعينات.

يذكر أن تصريحات المدير الفني للاتحاد الإنكليزي جون ويتل قد لاقت رفضا عند مدربين عراقيين كثر عادين التصريح غير دقيق و فيه شمولية سلبية عن سمعة و عطاء المدرب العراقي.