آخر الأخبار
تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس الاطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهما 6 كغم من "الكريستال" في بغداد الحكيم يدعو لتوزيع قطع أراضي لذوي شهداء الحشد الشعبي تعيين شيخ عشيرة الجغايفة مستشاراً لرئيس هيئة الحشد الشعبي السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة

طرد ممثل أمريكي من مطعم وهو مخمور وحافي القدمين

عربي ودولي | 26-09-2021, 19:34 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

طرد الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج، 57 عاما من أحد المطاعم الراقية في لاس فيغاس، وهو مخمورا.

الممثل المقيم في لاس فيغاس، نيكولاس كيج طرد من المطعم الراقي في هوارد هيوز باركواي، حيث اعتقده الموظفون أنه رجل بلا مأوى "مشرد" نظرا لكونه مخمورا وفي حالة يرثى لها بسبب طريقة لباسه، وتم الكشف عن الحادثة التي وقعت في ليلة 13 سبتمبر إلا أنه تم نشر الفيديو لأول مرة على موقع صحيفة "ذا صن" أمس السبت.

وأخطأ شهود عيان بالبداية في أن النجم الذي فاز بجائزة الأوسكار عن تصويره لشخص مدمن على الكحول في فيلم "Leaving Las Vegas" واعتقدوا أنه شخص مشرد مخمور.

وظهر كيج في المقطع جالسا على إحدى الأرائك عند مدخل المطعم وكان يرتدي سروالا فضفاضا بنقشة جلد النمر، وقميصا أسود ويرتدي شبشبا سقط من قدميه خلال زيارته المطعم.

وظهر كيج وهو بحالة من الثمالة حتى أنه بذل جهدا كبيرا وهو يحاول ارتداء الشبشب الذي جلبته له النادلة، وظهر بالفيديو شخص يبدو أنه موظف في المطعم قام بإخراج كيج، بينما كان الممثل الأمريكي يتحدث بشيء غير مفهوم.

وقال مصدر طلب عدم الكشف عن هويته لصحيفة "The Sun" وكان شاهدا على الحادثة في المطعم: "كنا في ذلك البار في مطعم "Lawry's"عندما لاحظنا ما اعتقدنا في البداية أنه رجل مشرد مخمور تماما".