آخر الأخبار
مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد النزاهة تحث مجالس المحافظات على عدم مخالفة الصلاحيات وتجنب تضارب المصالح ممثل الكرد في ديالى محذراً: تهميش المكون سيخلق حكومة "غير شرعية" التربية تصدر توجيهاً جديداً بشأن درجة الامتحانات وتمنع اعادة النظر في الدفاتر.. وثيقة وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم

محافظ ذي قار يشكل لجنة للتحقيق في تنفيذ أحد شوارع المحافظة

محليات | 26-09-2021, 16:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن محافظ ذي قار احمد الخفاجي، اليوم الاحد، تشكيل لجنة تحقيق بحق احدى الشركات المنفذة لشارع ايسر الفرات بالبطحاء.

 

وقال بيان لمكتب المحافظ تلقته (بغداد اليوم)، ان "محافظ ذي قار، أحمد غني الخفاجي وجه، اليوم، بتشكل لجنة فنية وتحقيقية لفحص الطريق المنفذ في ايسر الفرات في قضاء البطحاء من أحدى الشركات المحلية، بعد ظهور شكاوى وملاحظات عن وجود سوء في التنفيذ".

 

وبين الخفاجي بحسب البيان ان "اللجنة انتقلت على الفور الى موقع العمل وبدأت بأجراء كشف موقعي للأطلاع على العمل، وستقوم بأتخاذ الاجراءات القانونية كافة بحق الشركة المنفذة ودائرة المهندس المقيم بعد اثبات وجود تقصير او خلل في عملية التنفيذ".

 

واكد الخفاجي انه "وجه بتشكيل لجان فنية متخصصة لمتابعة جودة تنفيذ الأعمال المناطة بالشركات المتعاقدة مع المحافظة، كما أنه يستمع لأي شكاوى أو ملاحظات من السادة المواطنين الذين بإمكانهم الاتصال بديوان المحافظة لغرض عرضها بشكل سري وأمن".