آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

اعتقال 22 مطلوباً بينهم إرهابيان في بغداد

أمن | 26-09-2021, 14:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الأحد، من اعتقال 22 مطلوباً بينهم إرهابيان في بغداد، فيما ضبطت كدس من المواد المتفجرة.

وقالت خلية الاعلام الأمني في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان " الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل عملياتها الاستباقية وفقاً معلومات  دقيقة، ومن خلال ممارستها الأمنية المتزامنة مع خطة زيارة الأربعين وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال متهم وفق المادة (4/1) إرهاب في منطقة الدورة (المهدية) والمطلوب الى اللجنة التحقيقية في الكرخ".

وأضاف البيان ان " قوة من اللواء الـ(23) فرقة المشاة السابعة عشر تمكنت من اعتقال متهم اخر وفق المادة نفسها في سيطرة البوعيثة والمطلوب الى استخبارات ومكافحة ارهاب الرصافة، وفي سياق متصل تمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على ثلاثة متهمين بالخطف في منطقة الدورة".