آخر الأخبار
المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي هل تنتقل إنفلونزا الطيور إلى البشر؟.. تقرير أمريكي يحسم الجدل خامنئي يستقبل رئيس اقليم كردستان في طهران الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي يزور العراق قريباً لإيقاف "مافيات الحنطة" في العراق.. نائب يكشف عن مضمون "الخطة باء"

للمرة الاولى.. العراق يوقع اتفاقية إقليمية لإيصال بريده لمختلف البُرد في العالم

محليات | 26-09-2021, 10:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
وقع البريد العراقي اتفاقية لنقل البريد مع شركة مصر للطيران، لتحسين الخدمات البريدية المقدمة من قبل الشركة العامة للبريد والتوفير  للمواطنين ولضمان سرعة وصول البريد الصادر من العراق الى جميع دول العالم.

وقال بيان للشركة العامة للبريد والتوفير، تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاتفاقية اثمرت عن توفير امكانيات هائلة في ايصال البريد العراقي الى مختلف البُرد في العالم وبزمن قياسي تميزه بالدقة والامان ولضمان مدة وصول البريد الصادر الى مختلف دول العالم من ٣ الى ٧  ايام وتجنب حالات التأخير او فقدان البعائث البريدية والطرود من خلال الاعتماد على نظام IPS المتطور في التقفي".

واضاف، ان "هذا النظام يتيح امكانية التتبع لمختلف المواد البريدية، حيث تعتبر هذه الخطوة انجاز مهم جداً في طريق منافسة الشركات العالمية وفق احدث التقنيات المعمول بها".
وعبر عن سعي الشركة الى الارتقاء بخدماته البريدية المقدمة من خلال التعاون والتعاقد مع شركات عالمية رصينة بهدف تحسين نوع الخدمات المقدمة وجودتها.