آخر الأخبار
نزاع كردي عربي يمنع الحصاد في كركوك ودعوة للسوداني بالتدخل بيانات التضخم الأمريكية تطيح بأسعار المعدن الأصفر انخفاض أسعار النفط وسط تراجع الطلب غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه

اعتقال 10 مطلوبين بينهم 4 إرهابيين في بغداد

أمن | 25-09-2021, 20:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة عمليّات بغْداد، اليوم السبت، اعتقال (10) مطلوبين بينهم أربعة متهمين بالإرهاب في العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "تزامنا مع انطلاق الخطة الأمنية المرسومة من قبل قيادة العمليات المشتركة لتأمين الحماية اللازمة للزيارة الاربعينية، تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، والقيام بعمليات استباقية، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية".

وأضافت أن "قوة من اللوائيين السادس والسابع شرطة اتحادية القت القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب لهما في قاطع الكرخ، فيما اعتقلت قوة من اللواء (15) شرطة اتحادية متهمين اثنين مطلوبين وفق المادة 4/1 إرهاب في قاطع الرصافة".

وأوضحت أنه "تم اعتقال شخص يستقل عجلة نوع (كيا) مني باص ضبط بحوزته سلاح غير مرخص (بندقية) في إحدى سيطرات البو عيثة من قبل قوة في اللواء (23) بالاشتراك مع استخبارات الحشد".

وتابعت: "هذا وتمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (5) متهمين بالسرقة، والتهديد، وترويج المخدرات، وضبط أسلحة ومواد مخدرة خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية".

وأكدت القيادة أنه "تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص".